حمل الروم الخاص بجهازك الاندرويد بطريقه أسهل من ذي قبل

سيانوجين تُطلق تطبيق CyanogenMod Installer المساعد في تنزيل الرومات


CyanogenMod Installer1
أطلقت شركة سيانوجين تطبيقها الجديد CyanogenMod Installer، وهو عبارة عن تطبيق مساعد لتسهيل عملية تركيب رومات سيانوجين الشهيرة، حيث يمكن بسهولة وصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر عن طريق وصلة USB، ومن ثم تعريفه بالبرنامج المساعد الموجود على الكمبيوتر، ليتم بعد ذلك البدء بعملية تركيب الروم المطلوبة.
ولن تكون بحاجة إلى صلاحيات رووت أو فتح البوتلودر من أجل العمل على التطبيق، فهو سيقوم بكل ما يلزمه ويساعدك في إعداد وتركيب رومات سيانوجين المناسبة لك، مع العلم أن التطبيق يدعم عدد محدد من الأجهزة في الوقت الحالي، ويمكنك الاطلاع على قائمة بالأجهزة المدعومة من هنا، والتي تشمل بالتأكيد أجهزة نيكسوس، وبعض أجهزة سامسونج وعدد من إصدارات HTC One.
إن كان هاتفك أحد الهواتف المدعومة، فبالتأكيد هذه وسيلة مريحة وجميلة تساعدك في الحصول على روم سيانوجين بأسرع وقتٍ ممكن. مع الإشارة إلى أن سيانوجين لديهم آلية تحديث بسيطة، وبالتالي لن يكون هناك تعقيدات كثيرة في حال وصل تحديث خاص بهاتفك.
يمكنك الحصول على تطبيق CyanogenMod Installer عن طريق متجر غوغل بلاي بشكلٍ مباشر، أو عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk. كما يمكنك الحصول على البرنامج الخاص بالكمبيوتر، والذي يعمل على نظام تشغيل ويندوز فيستا وما فوق.

No comments: