"إسرائيل" باستطاعتنا نسف منزل الهكر السعودي إلكترونياً

يسود الشارع الإسرائيلي رعب حقيقي من احتمال خسارة إسرائيل للحرب التقنية بينها وبين القراصنة العرب وفقاً لصحيفة يدعوت أحرنوت الالكترونية. يعتبر القلق الإسرائيلي الأكبر من الشرق الأوسط هو امتلاكه للأسلحة النووية ولكن هناك كابوس لم يفارق الإسرائيليين منذ أسابيع وهو الحرب الإلكترونية التي شنتها مجموعة من الشباب العرب على أهم مواقعها وأصابتها بالشلل بالإضافة إلى نشر مئات آلاف البطاقات الائتمانية على شبكة الانترنت.

ويذكر الموقع أن باستطاعة إسرائيل مواجهة أي حرب ميدانية مع أي قوة في العالم ولكن الإذلال الذي تعرضت له من خلال الحرب التقنية لم يكن أبداً في الحسبان. كما يقول الموقع أننا على استعداد أن نخسر الحرب مع العرب على أرض المعركة ولكن في الحرب التقنية هذا ما لا نرضى به وخاصة أمام السعودية. "باعتبارهم متفوقين على العرب في المجال التقني" بحسب رأي الكاتب.

ويذكر الموقع أن على إسرائيل حشد قواتها المعلوماتية وتشكيل جبهة دفاع عن المعلومات الإسرائيلية، كما يؤكد الموقع أن لدى إسرائيل الكثير من المبرمجين القادرين الرد على هكذا هجمات ولكن لم يعرف السبب الحقيقي وراء عدم استثمار خبراتهم بعد.

وتأتي هذه التصريحات بعد أن نشر الهكر السعودي عمر إكس أو معلومات 400 ألف بطاقة ائتمانية كما يعد بنشر المزيد يومياً. ويذكر الكاتب ساخراً في أخر مقاله : "باستطاعة إسرائيل عبر التقنية المتقدمة التي وصلت لها أن تزرع 10 أطنان من المتفجرات في منزل الهكر السعودي وتقوم بنسفه عبر شبكة الانترنت". ونحن نقول له "احلم".

"إسرائيل" باستطاعتنا نسف منزل الهكر السعودي إلكترونياً - إنترنت - أخبار ومقالات - آي تي بي دوت نت: 'via Blog this'

No comments: