شاهد المعلومات التي تسرقها المواقع

شاهد بنفسك المعلومات التي تسرقها المواقع من حاسوبك عند زيارتها


شاهد بنفسك  المعلومات التي تسرقها المواقع من حاسوبك عند زيارتها

نزور العشرات من المواقع كل يوم ، وكل يوم نشارك الكثير من معلوماتنا الحساسة مع هذه المواقع دون ان نعلم ذلك ،  فحتى إن إستطعت تغير عنوان الايبي فهذا ليس كافي ان يجعلك مجهول الهوية على الانترنت ، فبعض المواقع تستطيع ان تعرف من اي بلد انت ، ماهو نوع حاسوبك تفاصيله التقنية بل ان تتجسس على الكميرا المايكروفون بل وكذلك يمكنها ان تعرف كذلك بعض البرامج المتبثة في حاسوبك ! وكل ماذكرته ليس من وحي الخيال حيث يمكنك تجربة ذلك بنفسك مع موقع system-scanner .


موقع  system-scanner هدفه ان يرشدك إلى المعلومات التي تشاركها مع المواقع التي تزورها يوميا دون معرفتك بالامر ، هذه المواقع التي قد تستغل هذه المعلومات إما في إحصائياتها او من اجل تفويتها لطرف آخر الله وحده يعلم نواياه .
عند ولوج الموقع فإنه يظهر اولا معلومات عن مكانك الجيوغرافي ، الكميرا ، الميكروفون وكذلك معلومات عن الهاردوير ، معلومات عن السوفت وير بل وكذلك مستوى شحن البطارية !! .
عند النزول قليلا للاسفل ستجد معلومات اخرى عنك من بينها ، سرعة إتصالك بالانترنت ، دقة شاشة الحاسوب ، الوقت التاريخ وكذلك معلومات عن اخر كلمات نسختها  clipboard نعم حتى إذا قمت بنسخ نص او جملة يمكن للمواقع معرفة محتواها ! فلاتتعجب ... الى آخره من المعلومات الاخرى التي يمكنك إكتشافها من خلال موقع system-scannerإبحار سعيد ! ولاتنسوا مشاركتي تقيمكم دمتم بود.

موقع : system-scanner

No comments: